رحلة إلي أسطنبول من الجدير بالذكر انها من اجمل المدن التركيه التى بأمكانك الذهاب إليها. والاستمتاع بالمناظق السياحيه والطبيعيه الجميلة التى بالتأكيد ستبهرك. فهى محط أنظار الجميع وبمثابه حلم الى كل محبي السفر والرحلات فبها افضل الاماكن الترفيهيه, والتسويقيه. ومن خلال رحلتى الى اسطنبول سوف أتحدث معكم على اهم الاماكن السياحيه التى يمكنك زيارتها. ولكن اولا لحجز الطيران والسفر الى هذه المدينه الرائعه ادخل هنا.

رحلة إلي أسطنبول ومعرفه أشهر الأماكن السياحيه بها

منطقه السلطان أحمد

حيث تشتهر هذه المنطقه بوجود الكثير من المعالم السياحية والترفيهيه. مثل الجوامع والكنائس والمطاعم والمقاهى. فيها الكثير من الكنوز التاريخيه والسياحيه القديمه. بها جامع السلطان أحمد الذي يعد من أجمل مساجد تركيا. يقابله متحف أيا صوفيا الذي يلفت انظار الجميع نتيجة لتصميمه المبهر وزخارفه الرائعه  التى يمكنك الاستمتاع بها بالأضافه الى المقدسات الدينية لكلا من الديانتين المسيحيه والإسلامية. قصر توب كابي الذي يمثل مرحله هامة فى تاريخ الدوله العثمانيه.حديقه جولهانه لقضاء وقت ممتع والأستمتاع بالمناظر الطبيعيه الجميلة. سوق أسطنبول حيث يوجد به ارقي المشغولات اليدويه لتأخذها معك كهدايا تذكارية.بالاضافة الى السوق المصري,

رحلة إلي أسطنبول

منظقه اورتاكوي

تقع فى اتجاه اوروبا من مضيق البوسفور تعرف بمنتجع السلاطين. يمكنك زيارة قصر تشيرغان بها حيث التصميم الفريد الرائع. زياره مسجد اورتاكوي حيث التصميم المميز فهو يقع على ضفه مضيق البوسفور. أسواق اورتاكوى حيث المراكز التجاريه التى يمكنك شراء مستلزماتك منها. والاكيد لابد من زياره أحد المقاهى والمطاعم الموجوده بها حيث يمكنك تناول أشهي المأكولات.

رحلة إلي أسطنبول

الطرف الأسيوى فى أسطنبول

فهى تضم الكثير من المناطق السياحية من متاحف وحدائق واماكن سياحية أخري, فيمكنك زيارة برج الفتاه الذي يعد   ارث تاريخي, محطه حيدر باشا للسكك الحديديه الاكبر فى اسطنبول والتى تطل على البحر. شارع بغداد الذي يمتد من بلدية كاديكوي إلى بلدية مالتيبه بمسافة قدرها 14كم. تلة العرائس الأعلى فى مدينة أسطنبول التى تبين لك البلد كلوحه فنيه رائعه.مدينة ملاهي بوستانجي لونابارك الاكبر فى أسطنبول, مجمع أوبتيموم أوت ليت  الذي يتكون من خمس طوابق وتجد به الكثير من الأنشطة والفاعليات.

الأسيوى 300x169 - رحلة إلى أسطنبول " تعرف على اهم المناطق السياحية بها التى يمكنك زيارتها"